الرئيسية مركز إشتار للتجميل خدمات مركز إشتار العناية بالجلد والبشرة الجراحات التجيلية الضعف الجنسي ومشكلات جنسية زراعة الشعر الطبيعي إتصل بمركز إشتار

 

 

 

 

ما هو الإنتصاب، وما هي العوامل التي تؤثر عليه وما هي مراحله.

يتم الإنتصاب بعد تهيئة الأجواء كرؤية صور مثيرة أو بعد تفكير بإطلاق العملية الجنسية أو عند شم رائحة معينة تذكر بالطرف الآخر، يقوم الدماغ بإرسال إشارات حسية كأوامر لشرايين العضو الذكري عند الرجل، فيتم تدفق الدم بعد فتح هذه الشرايين ويمتلئ الجهاز الإسفنجي الذي هو يمثل النسيج الأساس في العضو الذكري، فينتفخ ويعرف بـ "الإنتصاب". وفي نفس اللحظة التي جاءت بها أوامر فتح الشرايين عند بدء العملية، تأتي إشارات الى الأوردة الخاصة بالعضو الذكري لتقفل إقفالا محكما، حيث تساعد على إمتلاء العضو الذكري بالدم.

 

كم يحتاج العضو الذكري من الدم كي تتم عملية الإنتصاب الكاملة (التخشب)؟

إن كمية الدم التي تحتاجها هذه العملية تعادل مساحة تكعييب العضو الذكري، حيث لكل عضو حجم معين، لنفترض أن تكعييب العضو هو 100 cm مكعب، فلو حقن العضو بهذه الكمية، لا يتم أي إنتصاب، حتى لو ضاعفناها مرة أو إثنتين، فيحصل تمددا لا أكثر. ولتتم عملية التخشب، يجب أن يملأ العضو الذكري بعشرة أضعاف تكعييبه، وهذه كمية تتحكم بها وسعة قطر الشرايين، نظافة الجهاز الإسفنجي من أي شوائب (تكلس)، إحكام إغلاق الأوردة بشكل تام دون أي تهريب.

إذا هناك عدة عوامل تتحكم بعملية الإنتصاب، التي هي منتشرة حيث هناك واحدا من خمسة ذكور لديه مشكلة في الإنتصاب، ولكن الخجل والكبت تحول دون عرض مشكلته على الطبيب ، فتتوالى المشاكل مع الشريك، الذي له الحق بأن ينال نصيبه من هذه الشراكة، مما يؤدي الى الإنفصال.

 

1- العامل الفكري أو النفسي: وهذا ما لا نعول عليه كثيرا، حيث لو حصل يكون بسبب رؤية مشهد غير مستساغ أو رائحة غير مقبولة، فيحصل إنكماش في العملية، وتعود الى طبيعتها بمجرد الخلاص من السبب، حتى مع نفس الشريك. لذلك نعتبر هذا الموضوع عاملا مؤقتا لا يدوم طويلا (علما ان بعض الأطباء الذين يعجزون عن مساعدة المريض للخلاص من مشكلته يعتبرون العامل النفسي شماعة "تعليقة" للخلاص من المريض حيث يدعون أنه عاملا نفسيا).

 

2- الشريان: يجب أن يكون محيطه واسعا لإستقبال الدم الشرياني (أوكسيجن) المغذي للجهاز الإسفنجي بكميات كبيرة كما ذكرنا أعلاه، وإلا يكون الإنتصاب غير مكتملا.

 

3- الجهاز الإسفنجي: يجب أن يمون هذا الجهاز نقيا خاليا من أي تكلس أو شوائب ليستقبل الدم الكافي لعملية الإنتصاب، وهذا العامل هو المسبب الأساسي في كل هذه العموامل التي تؤدي الى الضعفالجنسي.

4- الوريد: يجب أن يقفل الوريد إقفالا كاملا ومحكما عند صدور الأمر من الدماغ مع بداية العملية الجنسية، وإلا يحصل التهريب ويبقى العضو غير منتفخ كما البلونه لو نفختها وبها خرق، لا يمكن ان تمتلئ أو تشتد.

 

هذه العوامل الأربعة التي تتحكم في العملية الجنسية، وأي خلل في احدها أو أكثر يؤدي الى العنة والإرتخاء أو الضعف الجنسي.

 

منذ 1972 ونحن نعمل في تصحيح أي خلل في الانتصاب عند الرجال حيث نعالج الضعف الجنسي عند الرجال لكل الاعمار حتى التسعين  ومهما كانت الاسباب، أدوية إرتفاع ضغط الدم، مرضى إرتفاع السكر، تقدم السن، بعد عمليات الحوض كإستئصال البروستات مثلا، الممارسة الجنسية الغير صحيحة، كثرة ممارسة العادة السرية عند الشباب، وأخيرا المرضى بعد إجراء عملية القلب المفتوح.


ألاف العمليات أجريت في لبنان والخارج حيث كانت منتشرة مراكزنا أبتداء من بيروت وقبرص والقاهرة وميامي في أمريكا .وهي عمليات تجري لمرضى السكري والضغط والمسنين نتيجة الشيخوخة، وهي عمليات عالية الجودة والنتائج مضمونة
 


للرجال:
- فرع خاص لتطويل العضو الذكري لغاية 5سم جراحيا
- العملية تتم بتخدير موضعي بدون اية آلام او عوارض جانبية
- مدة العملية ساعة و نصف الى ساعتين
-  النتائج مضمونة
- كذلك نعالج و نقوم اي اعوجاج او التواء بالعضو الذكري
- و ايضا عملية لتضخيم العضو الذكري مدة العملية ساعة و ربع , النتائج مذهلة (لا نحقن اي سيليكون او اي دهون في العضو)
- العمليات تخدم طول العمر دون اية مراجعة وتجرى بتخدير موضعي، يعود المريض الى بيته مباشرة.

للنساء:
- نعمل على اعادة ترميم غشاء البكارة عند البنات حسب الطلب (مؤقت أو دائم).
-  نعمل على  تضييق  الجهاز الانثوي  لاسيما بعد الولادات المتكررة

- نجري عمليات تجميلية للجهاز الأنثوي

- نحافظ على شفافية العمل والسرية المطلقة أولا وأخيرا.

ملاحظة: العمليات تجرى بتخدير موضعي، تعود المريضة بعدها الى عملها مباشرة وخلال ساعة من الوقت.

 

 

 

 

Raouche Group : ISHTAR